موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

اشياء يجب ان تتوقف حواء عن فعلها فورا

03.مايو.2013 الجمعة 15:54 GMT | سلمى هلال
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

لا تتمنى حواء شئ من الحياة سوى السعادة والراحة ولذلك تحاول حواء دائما فعل اشياء عديدة مع نفسها مع الناس من حولها لعلها بذلك تصل الى السعادة ولكن للاسف فى كثير من الأوقات تبعد هذه الأشياء التى تفعلها حواء بينها وبين السعادة التى تحلم بها والمشكلة ان حواء تكون غير مدركة او غير مقتنعة ان هذه الأشياء التى تفعلها هى التى تحول بينها وبين السعادة وانها يجب ان تتوقف عن هذه الأشياء سريعا .

ولذلك سوف نحاول اليوم قى موقع Alnaddyان نساعد حواء قليلا فى تجنب الأشياء التى تبعدها السعادة ونعرض عبر موقع النادى اهم الأشياء التى يجب ان تتوقف حواء عن فعلها فورا حتى تستطيع التمتع بالحياة والشعور بالسعادة.

اشياء يجب ان تتوقف حواء عن فعلها فورا 

1- ان تكونى شخص غيرك :
تحاول حواء دائما ان ترضى الناس من حولها فتبدأ فى تغير نفسها وشخصيتها لتصل الى ارضاء الناس فتفقد حواء نفسها وشخصيتها وبصمتها ومذاقها الخاص وهنا تحدث الكارثة حيث تأتى لحظة تجد حواء نفسها قد اصبحت شخص اخر لا تعرفه وغريب عنها وقير قادرة على التعامل معها والأفظع ان حواء تبدأ فى محاولات يائسة للتعامل مع هذا المسخ الذى تحولت اليه بل واكثر من ذلك انها تحاول ان تقنع نفسها انها تشعر بالسعادة مع هذا المسخ الجديد الذى لا يشبهها من قريب او من بعيد وهنا يجب ان تتوقف حواء فورا عن محاولتها لأرضاء النماس والتى تجعل منها شخص اخر وتفقدها روحها ومذاقها الخاص فذلك هو ابشع جريمة من الممكن ان ترتكبها حواء فى حق نفسها .

 

2- السعى الى الكمال :
الكمال غاية لا يدركها احد من البشر وعلى الرغم من ذلك وعلى الرغم من يقين حواء واقتناعها التام بهذا الأمر إلا ان حواء لا تتوقف عن السعى وارء الكامل سواء ان تجعل حواء نفسها شخص مثالى وكامل او ان تبحث حواء عن شخص كامل ومثالى تكمل معه حياتها او حتى السعى وارء الكمال فى الحياة وهذا السعى وارء الكمال اة وراء السراب يجب ان تتوقف حواء عن فعله فورا فهو يحمل نفسها امثر من طاقتها وبعدها عن السعادة التى تريدها إلى جانب ذلك ان حواء يصيبها الأحباط والأكتئاب عندما تصتدم بالنقص الطبيعى الذى خلق الله عليه البشر والحياة ولذلك فلا سبيل الى سعادة حواء فى سعيها الدائم الى الكمال .

 

3- الغيرة :
لا احد من الممكن ان ينطر ان الغيرة دليل الحب ولكن هذا يتوقف على مفهوم الغيرة الذى تتبناه حواء ففى بعض الأوقات تكون الغيرة هى الأفة التى تنهش فى سعادة وحياة حواء وهنا لا تقصد فقط غيرة حواء على الرجل ولكن للغيرة عدة اشكال وصور من الممكن ان تقع فيها حواء مثل الغيرة على الأصدقاء او الغيرة من وجود شئ لدى الناس لا تملكه حواء ولذلك يجب ان تتوقف حواء عن هذه الغيرة العمياء التى تبعد بينها وبين السعادة وان تتعلم حواء ما هى فنون وحدود الغيرة المحمودة انا هذه الغيرة التى اقرب الى النار التى تشتعل فى رأس وكيان حواء فعلى حواء ان تدرك ان هذه الغيرة لن تلتهم احد سواها .

 

4- الكذب :
على الرغم من بغض الكذب بكل انواعه ولكن نقصد هنا نوع محدد من الكذب تقع فيه حواء وتغرق فى وحله بقوة وهو الكذب على النفس هذا الكذب الذى يفقد حواء ثقتها فى نفسها ويدمر احساس السعادة فى حياته فعلى الرغم منه انه يجب ان تتوقف حواء عن الكذب بكل انواعه واشكاله وصوره إلا ان اول خطوة لذلك هى ان تتوقف حواء على الكذب على نفسها ولا تقع فريسة للاوهام التى تخلقها فى خيالها ولا يكون لها اساس فى الواقع .

 

وبعد ان ترعرفنا معا عزيزتى حواء على اهم الاشياء التنى يجب ان تتوقفى عن فعلها سريعا لأنها تبعد بينك وبين السعادة وتحول بين استمتاعك بالحياة دعينى أسألك سؤال بسيط ولكن كونى صريحة مع نفسك فى الأجابة عليه وهو هل تفعلين احد هذه الأشياء ؟ وماذا كان تأثيرها عليك وعلى حياتك ؟ .



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.